أعرف من يسرق منك إتصال الويفي بواسطة هاتفك الذكي


اتصالات لاسلكية تسمح لنا أن يكون اتصال الشبكة دون ملء المنزل أو المكتب والكابلات، و الأساسية للأجهزة التي تدعم فقط وصلات الشبكة عبر هذه التقنية ، مثل الهواتف الذكية أو الأقراص. ومع انتشار شبكات واي فاي وتسبب العديد من المعنيين مع اكتشاف كلمات المرور المناسبة و التمتع مجانا .
بعض من المشاكل التي يمكن أن تثير " المتسللين " هي انخفاض في سرعة الاتصال لدينا أو مضاعفات أكبر إذا كنت مكرسة لاستخدام شبكتنا مع أغراض غير مشروعة. فإنه ليس من الصعب للكشف عن من يقوم بسرقة واي فاي ، واذهبوا إلى لوحة الادارة من جهاز التوجيه الخاص بك .
لا يكلف نفسه عناء للوصول إلى تكوين جهاز التوجيه بشكل دوري ، ونحن يمكن استخدام التطبيق المجاني لأندرويد  حيث يعطيك التقارير للتطبيق على كافة الاتصالات إلى شبكتنا والبيانات الفنية المختلفة بالإضافة إلى ذلك من مصلحة لنا يظهر .
تذكر أن أفضل احتراز هو أن تأخذ عناء تغيير كلمة المرور الافتراضية لجهاز التوجيه الخاص بك ، بدلا من ذلك تعيين أخرى آمنة بما فيه الكفاية لأن لا يكون من السهل الوصول إلى المتسللين الذين يعيشون من حولنا. و لكم صورة توضيحية للتطبيق و كيف يتم ترصيد الشبكات المتصلة

أعرف من يسرق منك الويفي بواسطة هاتفك الذكي








تحميل التطبيق 
إضغط هنا 
شارك :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire