أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [3]

سلسلة “أفضل تطبيقات أندرويد” هي سلسلة أسبوعية نقدمها لكم، يتم من خلالها استعراض أبرز التطبيقات الجديدة والمتميزة التي وصلت على متجر جوجل بلاي، كما يمكن أن نتطرق لذكر تطبيقات قديمة ولكنها حصلت على تحديثات وإضافات مهمة مؤخرًا. وللوصول إلى التطبيق المطلوب، يمكن الضغط على اسمه أعلى صورته للذهاب إلى صفحته الخاصة على متجر جوجل بلاي.

Talon for Twitter

Talon
تطبيقات التحكم بحسابات تويتر كثيرة، و Talon هو أحد هذه التطبيقات الجديدة على الساحة، وكأي تطبيق لإدارة حسابات تويتر، فهو يتيح كافة الميزات التي يقدمها أي تطبيق آخر مثل فتح أكثر من حساب ومتصفح داخل التطبيق وغير ذلك، وما يميزه عن غيره هو تكامله مع نظام أندرويد الأخير كيت كات، فهو يدعم الشفافية الخاصة بشريط التنبيهات الموجود أعلى الشاشة وشريط أزرار التنقل أسفلها، ويعتمد في تصميمه على واجهات Holo الجذابة والعملية، وهو متوفر مقابل 1.99 دولار أمريكي على المتجر.

Jelly

a03221b5.HeroPointShootAsk
إن تطبيق Jelly هو عبارة عن شبكة اجتماعية جديدة قام بتأسيسها مؤسس موقع تويتر الشهير، وتهدف هذه الشبكة الاجتماعية الجديدة إلى منصة خاصة بالأسئلة والأجوبة بأسلوب بسيط وعملي ويعتمد على الصور. حيث يقوم المستخدم بالتقاط صورة يود الاستفسار عن بعض التفاصيل بها، ليجيبه بقية أصدقائه على الشبكة، وشعار الفكرة هو “هيا بنا نساعد بعضنا البعض”، وتطبيقها متوفر بشكلٍ مجاني على المتجر.

12Hours

12Hours
إن تطبيق 12Hours هو عبارة عن ساعة أنيقة المظهر يتم وضعها كـ ويدجيت على الشاشة، وتقوم بعرض الأحداث الخاصة بتقويم جوجل بشكلٍ دائري حولها وبألوان متنوعة ومختلفة، ليصبح بالإمكان معرفة الأحداث التي ستجري خلال 12 ساعة القادمة بسهولة جدًا، وهي متوفرة على المتجر مجانًا.

YouSnap

YouSnap
هل حاولت سابقًا إلتقاط صورة من لوح موجود على الحائط أو شاشة عرض أثناء حضورك أحد المحاضرات أو المؤتمرات؟ قد تجد بعد التقاط الصورة بأن المحتوى غير واضح وصعب القراءة. إن تطبيق YouSnap جاء لمساعدتك بذلك، فهو يقدم لك إمكانية قص الجزء المطلوب من اللوح أو شاشة العرض ليقوم بتحويل هذا الجزء إلى صورة مستقيمة واضحة ومفهومة لك، والتي يمكن أن تكون إما بصيغة jpg أو pdf، وهو متوفر مجانًا على المتجر.

Rec. (Screen Recorder)

Rec
بعد أن أطقت جوجل نسختها الأخيرة كيت كات، لاحظ المطورون وجود ميزة خاصة بهم وليست ظاهرة للعيان وهي إمكانية تسجيل الفيديو من شاشة الجهاز، ولكن الطريقة معقدة وتتطلب مستخدم خبير. لهذا جاء تطبيق Rec. (Screen Recorder) الذي يتيح للمستخدم البسيط إمكانية تسجيل الفيديو من شاشة جهازه بشرط وجود صلاحيات رووت. التطبيق بسيط وعملي ويحتوي على العديد من الميزات المفيدة، كما أنه متوفر مجانًا على المتجر مع صلاحيات محدودة يمكن توسيعها عن طريق عملية شراء بسيطة داخل التطبيق.

AppDeals

AppDeals
تبحث عن بعض عروض التطبيقات والألعاب داخل المتجر؟ قد تكون هذه المهمة صعبة، ولكن مع تطبيق AppDeals فإن إمكانية معرفة أحدث العروض الموجودة على تطبيقات وألعاب متجر جوجل بلاي أصبحت بسيطة للغاية. فقط تابع التطبيق وشاهد آخر العروض والخصومات، واختر التطبيق الذي تريده ليذهب بك إلى صفحته الخاصة على المتجر، ويتوفر هذا التطبيق مجانًا على المتجر مع وجود إعلانات يمكن إزالتها مقابل دفع رسم بسيط لذلك.
شارك :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire